اعتبر النائب نديم الجميّل أن التسليم لحزب الله والاستسلام له اتى بمجيء الحليف الاكبر له الى رئاسة الجمهورية وبتشكيل الحكومة التي يترأسها الحريري واتيانه بأكثر من ٥٥% من الوزراء التابعين له بشكل مباشر سياسياً.

اعتبر النائب نديم الجميّل أن التسليم لحزب الله والاستسلام له اتى بمجيء الحليف الاكبر له الى رئاسة الجمهورية وبتشكيل الحكومة التي يترأسها الحريري واتيانه بأكثر من  55% من الوزراء التابعين له بشكل مباشر سياسياً.
وأضاف: ‏حزب الله رشّح كل الرموز السورية للاتيان بها الى المجلس النيابي وقسّم وشرذم كل الخط السياسي الآخر.
الجميّل وفي حديث الى برنامج “اليوم السابع” عبر صوت لبنان، أشار الى أن ‏الخيار هو بين الصح والخطأ داعياً المواطن الى التمييز بين من كان على حق ومن أخطأ.
‏‎ وقال: “نحن بحاجة لرئيس جمهورية وحكومة ذات رؤية اقتصادية وانمائية واستثمارية وهذا لا نراه في تصرفات السلطة الحالية”، مضيفاً: “للمرة الأولى نرى هذه الشراكة في الفساد.”
‎ ‏ ‏‎ وأكد الجميّل ان لائحة بيروت الاولى تشمل بمرشحيها  روح 14 اذار التي نزلنا من اجلها في 2005، والاشرفية حمّلتنا مسؤولية في 2009 وهي الحفاظ على ما تبقى من ثوابت 14 اذار وانا فخور اننا ضحينا من اجل هذه المبادئ واؤمن ان هذا هو الخط السليم لابراز الدولة القوية والحقيقية.
وأكد انه يؤمن ان القطاعات الاقتصادية والشراكة بين القطاعين العام والخاص يجب أن تكون فعالة.

 

المصدر: http://www.vdl.me/latestnews/نديم-الجميّل-على-المواطن-التمييز-بين-م/

2018-04-14T14:09:11+00:00 مارس 24th, 2018|إنتخابات٢٠١٨, تغطية إعلامية|